تقارير

ترامب واصل كسب الدخل من وظائفه في هوليوود خلال فترة رئاسته

جان ماري توما –

خلال فترة ولايته، لم يتوقّف دونالد ترامب عن كسب دخلٍ من حياته المهنيّة في عالم العروض. وتشمل هذه الأموال ظهوره في «Home Alone 2: Lost in New York»، «The Little Rascals»، وبالطبع «The Apprentice»، برنامج تلفزيون الواقع الشهير. لكن هذا ليس كل شيء…
كما يتلقى الرئيس السابق للولايات المتحدة راتبًا من نقابة ممثلي الشاشة. ولكن، هذه الإيرادات انخفضت بشكل كبير أثناء إقامته في البيت الأبيض. وفقًا لمراسل «هوليوود ريبورتر»، اعتاد دونالد ترامب على تلقي شيك من سبعة أرقام من شركته «Trump Productions»، إلى أن تغيّرت الأمور العام الماضي.

تغيّرت الأحوال مع اقتراب نهاية ولاية ترامب
على الرغم من أن الحقوق بلغت ذروتها عند مليوني دولار في 2018، إلا أنها انخفضت إلى 275 ألف دولار العام الماضي، وفق ما ورد في موقع «20 مينوت». وبالمثل، فإن الكتب الأربعة عشر التي وقّعها دونالد ترامب، بما في ذلك « The Art of the Deal»، حققت نجاحًا كبيرًا في العام الذي انتُخِب فيه، مما أكسبه مبالغ جيدة، عكس ما يحصل اليوم.

أخيرًا، نذكّر، أنّ منذ مغادرته الرئاسة، ظل دونالد ترامب مهددًا من خلال إجراءات عزله بسبب «التحريض على التمرد». وإن ثبتت الإدانة، فهذا سيمنعه ​​من الترشح مرة أخرى في المستقبل. من جهّة أخرى، مع توحيد المعسكر الجمهوري، فإن هذا الإجراء لديه فرصة ضئيلة للنجاح، مما يمنح دونالد ترامب، إذا أراد، فرصة لإعادة نفسه في عام 2024!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى